تخطى إلى المحتوى

أفضل شركة سيو عربي (بالأرقام والاحصائيات)

    أفضل شركة سيو فى الوطن العربي

    إذا كنت جدياً تبحث عن أفضل شركة سيو عربي، فانت في المكان الصحيح تماماً، ليس بالكلمات ولكن بالإحصائيات في عالم تحسين محركات البحث (SEO).

    بعد تحديثات محرك البحث جوجل في نهايات 2023 وحتى الان في 2024، تغيرت المعادلات تماماً، أصبح السيو أو تحسين محركات البحث SEO أمر معقد على كثير من أصحاب المواقع وخبراء السيو القدامي، ربما شركة سيو التي كانت الأفضل سابقاً ليست كذلك اليوم.

    قبل إن نثبت لك إنك مع أفضل شركة سيو في العالم العربي، دعنا نبدأ بتعريف بسيط ربما تكون صاحب شركة أو نشاط تجاري وهذا هو بحثك الأول حول السيو SEO.

    ما هو سيو بالعربي؟

    سيو عربي

    سيو عربي هو تحسين محركات البحث باللغة العربية، ربما تستخدمه بعض الشركات كاسم لها بغرض بيع خدمات تحسين محركات البحث (SEO) بالعربي.

    الهدف الرئيسي من SEO هو جعل الموقع أكثر جاذبية لمحركات البحث مثل Google، Bing، و Yahoo، بحيث يظهر الموقع في أعلى نتائج البحث عند استخدام الكلمات المفتاحية ذات الصلة بالمحتوى الموجود على الموقع.

    لماذا تحتاج إلي شركة SEO بالعربي؟

    فى ظل ما نشهده من حروب حول العالم اصاب العالم الركود الأقتصادي، لذلك تتجه الأنشطة التجارية اليوم إلي SEO، ببساطة لأنه يوفر لك قدراً من الزيارات المجانية من محرك بحث جوجل.

    يختلف SEO عن PPC النوعان ينحدران من SEM ولكن سيو يعطيك ترتيب بشكل مجاني فى النتائج الأولي اما PPC فإنت تدفع مقابل كل نقرة.

    الزيارات من محرك البحث تكون مستهدفة واكثر ميلاً للشراء من الموقع التي تحتل النتائج الأولي، فى الواقع الناس تثق فى نتائج جوجل الطبيعية بصورة أعلي بكثير من إعلانات البحث (الدفع مقابل النقر)، لذلك السيو إنت تحتاج إلي سيو.

    ميزة أخري إذا كنت تقوم بعمل اعلانات الدفع مقابل النقر فى بحث جوجل، فالخبر السعيد إنك كلما حصلت على ترتيب فى النتائج الطبيعية من خلال سيو كلما قل تكلفة سعر النقرة على الكلمة المستهدفة، ذلك يجب عليك السعي من أجل تحسين ظهورها بشكل أفضل.

    لذلك يعد التعامل مع شركات وخبراء السيو ليس خياراً بل أصبح واجباً عليك البحث عن أفضل شركة سيو عربي تقدم لك ما تحتاج إليه.

    أفضل شركة سيو عربي 2024

    الوصول إلي أفضل شركة سيو عربية يكون عبر دراسة شركات السيو ونتائجها وقياسها، انظر إلي شركات السيو العربية الأن بعد تحديثات جوجل الأخيرة، هل ما زالت هذه الشركات كما هي وتحقق أسرع النتائج لعملك؟

    (انظر إلي مواقعهم الخاصة وقم بتحليلها جيداً فإن أفضل ما يستطيعون القيام به سيكون لموقعهم الخاص فى المقام الأول)

    هذا تحديداً ما أثبتناه فى شركة السيو الخاصة بنا، إننا أفضل شركة سيو عربي لعام 2024، لماذا؟

    ببساطة لأن إبراهيم خزام هو أفضل خبير سيو عربي ويدير أفضل شركة سيو عربي فى 2024 بالنتائج والأرقام الحديثة (مواقع تم إنشائها في مايو 2024)، بعد تحديثات جوجل الأخيرة وحققت نتائج هائلة في أقل من 30 يوم:

    نتائج عمل شركة سيو الخاصة بنا في 30 يوم
    نتائج إبراهيم خزام بعد فهرسة الموقع بـ 30 يوم
    نتائج خدمات سيو لأحد عملائنا
    نتائج خدمات سيو لأحد عملائنا

    لا تكتفي بهذا القدر ألقي نظرة أكثر تفصيلاً قم بمراجعة دراسات الحالة والنتائج التي حققناها فى 30 يوم.

    نظراً للنتائج والدراسات السابقة ستحد إن إبراهيم خزام هي أفضل شركة سيو عربية بعد تحديثات جوجل الأخيرة فى 2024.

    خدمات SEO

    تعد شركة إبراهيم خزام أحد الشركات الرائدة في تقديم خدمات تحسين محركات البحث (SEO)، والتي نقدمها بناءاً على الخبرة العميقة والطويلة في محركات البحث والتي تصل إلي أكثر من 16 عام. (وهي خبرة مؤسسها)

    نقوم بتحليل المنافسين ودراسة تجربة المستخدم جيداً قبل تحديد ما يعمل من خدماتنا لتقديمه إليك، نحن نضمن لك حصولك على أفضل خدمة SEO متكاملة، تشمل:

    خدمات السيو الداخلي

    خدمات On Page SEO تتم داخل صفحات موقع الويب من اجل تحسين ادائها والتأكد من إن كل الأمور على ما يرام، بما يتفق مع معايير جوجل، يتداخل السيو التقني مع الداخلي ولكن الغرض من كلاهما هو تحسين تجربة المستخدم وتهيئة موقعك لمحركات البحث بشكل أفضل.

    خدمات السيو الخارجي

    بناء الروابط الخلفية وبناء السمعة خارج الموقع الإلكتروني الخاص بك هي لعبتنا المفضلة، نمتلك استراتجيات فعالة لتحسين السيو الخارجي لا مثيل لها، كما تري عملائنا ستجد إننا دائما نقوم ببناء أفضل الروابط الخلفية لهم.

    خدمات السيو التقني

    نمتلك فريق مخصص للسيو التقني، خبراء السيو التقني لدينا مميزون عملهم الدائم هو فحص المشكلات التقنية والعمل على حلها بصفة مستمرة من أجل تحسين تجربة المستخدم.

    10 أسباب تجعلنا أفضل شركة سيو عربي

    لسنا أفضل شركة سيو في الوطن العربي بناءاً على الكلمات الرنانة أو النتائج الفعلية التي تراها، ولكن هناك العديد من الاسباب التي تجعلنا أفضل شركة سيو ترغب في التعامل معها، إليك أهم الاسباب:

    1. فحص شامل

    نقوم بإجراء فحص وتحليل شامل للمواقع للتعرف على نقاط القوة والضعف، مما يساعدنا على وضع خطة عمل فعالة ومبنية على أسس قوية.

    إذا كنت تبحث عن شريك يساعدك على تحقيق النجاح في محركات البحث، نحن هنا لنقدم لك الدعم والخبرة اللازمة للوصول إلى أهدافك.

    2. نحن نخبرك بالحقائق كما هي

    ربما لا يوجد أمل فى موقعك، ربما تكون خطتك لن تحقق لك العائد المنتظر، لهذا السبب سنخبرك بكل الاسباب، غرضنا الأساسي فى إبراهيم خزام ليس هو بيع خدمات سيو فى المقام الأول، بل مساعدة اصحاب الشركات والأنشطة التجارية الصغيرة للنجاح مع الحافظ على استثمارات عملائنا.

    أفضل شركة سيو لا تورط عملائها، حتى وإن كان لديهم وجهات نظر خاطئة، نعمل على تصحيحها من أجل تحقيق أفضل عائد على الاستثمار.

    3. نحن لا نلوم Google

    على عكس اغلب شركات وخبراء السيو إبراهيم خزام لا يلقي اللوم على تحديثات جوجل المتكررة، تخبرك العديد من الشركات إن العمل بطئ أو تنسب الفشل لتحديثات جوجل.

    تأثير تحديث شهر 6
    تأثر تحديث شهر 6

    ببساطة تحديثات جوجل هدفها الوصول إلي أفضل جودة نتائج لتقديمها للمستخدم، وهذا ما نفعله تحديداً في شركتنا، لذلك دائماً ما تكافأنا تحديثات جوجل.

    تأثير تحديثات جوجل
    تأثير تحديث شهر 5 وشهر 6 على موقع العميل

    إذا حدث وانخفضت الترتيبات اثناء العمل بسبب التحديثات يعمل فريقنا على استعادة الأمور كما كانت بدون أى تكلفة اضافية على العميل.

    4. نمتلك فريق من الخبراء

    فريق شركة سيو الخاصة بي وعلي رأسهم إبراهيم خزام يضم مجموعة من أفضل خبراء تحسين محركات البحث، يتضح هذا الأمر بصورة كبيرة من خلال نتائج سيو الخاصة بنا ودراسات الحالة.

    تم تدريب الفريق على مدار سنوات، نتعاون من أجل تقديم أفضل خدمة تحسين محركات بحث لك.

    5. استراتيجيات مخصصة

    السيو ليس مقاس واحد يناسب الجميع، نقوم بتطوير استراتيجيات سيو (SEO) مخصصة تتناسب مع طبيعة عملك وأهدافك التجارية لضمان تحقيق أفضل النتائج.

    6. لدينا نتائج سيو حديثة

    دائماً ما ستجد دراسات الحالة المستمرة والمحدثة، في الواقع كل شهر ستجد دراسات ونتائج جديدة بشكل مستمر، ما يدل على علم بأحدث تقنيات ومفاهيم محرك بحث جوجل لترتيب النتائج في صفحات البحث.

    هذه الاسباب تجعل من إبراهيم خزام أفضل شركة سيو عربي، لن تقدم لك شركة سيو عربية ما يقدمه لك إبراهيم خزام من احترافية تجعلنا واثقين فيما نقدمه لعملائنا ونضمن لهم أعمالهم التجارية قدر الإمكان.

    7. نغطي الوطن العربي بالكامل

    لسنا أفضل شركة سيو في السعودية ومصر فقط، لا تقتصر خدمات شركة سيو الخاصة بنا على دولة عربية بعينها، في الواقع نحن نقدم خدمات تحسين محركات البحث لكل الدول العربي إذا ما كان موقعك باللغة العربية فانت مرحب بك أي كانت دولتك.

    8. نحن نضمن لك أموالك

    على عكس باقي الشركات لدينا فى إبراهيم خزام سياسات لضمان أموال عملائنا، تتضمن الحفاظ على حقوق العميل مع ضمان تنفيذ الخدمة والحصول على النتائج.

    فى الواقع نحن نقدم هذه الضمانة ببساطة لأننا نعرف ما يريده جوجل لترتيب موقعك الإلكتروني، لذلك نحن نضمن العمل لعملائنا إلي أقصي حد يضمن له حق ولنا حقوقنا.

    جوجل نفسها تخبرك إن شركة السيو لا يمكن لها ضمان العمل، فى الواقع ذلك صحيح ولكن إذا ما كنت تستطيع قراءة التحديثات وفهم الجديد الذي تريده جوجل تستطيع إن تقدم ضمان للعملاء وهذا ما نفعله كأفضل شركة سيو عربية.

    9. خدمة عملاء متميزة

    نحن نهتم بعملائنا ونسعى دائمًا لتقديم الدعم والمساعدة في أي وقت. فريق خدمة العملاء لدينا متاح للإجابة على أي استفسارات وتقديم المشورة اللازمة.

    10. شفافية وتقارير دورية

    نقدم لعملائنا تقارير دورية تفصيلية حول أداء مواقعهم، تتضمن تحليل شامل للكلمات المفتاحية، والروابط الخلفية (باكلينكس)، والتحسينات التقنية. نحن نؤمن بالشفافية الكاملة في كل خطوة.

    كيف نقوم بأداء خدمات SEO:

    1. تقييم أولي

    في البداية، نقوم بإجراء تقييم شامل لموقعك الحالي لفهم وضعه الحالي على محركات البحث وتحليل المنافسين لتحديد النقاط القوية والنقاط التي تحتاج إلى تحسين، يتضمن هذا التقييم:

    تحليل الأداء

    مراجعة أداء الموقع من حيث سرعة التحميل وتجربة المستخدم، تجربة المستخدم لمحرك بحث جوجل تأتي فى المقام الأول لتحسين ترتيب الموقع.

    تحليل الكلمات المفتاحية

    دراسة الكلمات المفتاحية التي يستهدفها موقعك ومدى ملاءمتها لمتطلبات محركات البحث.

    تحليل الروابط الخلفية

    تقييم جودة وعدد الروابط الخلفية المؤدية إلى موقعك، ومدي تأثيرها.

    تحليل المنافسين

    فهم استراتيجيات المنافسين وكيفية تحسين ترتيب موقعك بالمقارنة معهم.

    2. وضع الاستراتيجية

    بعد ذلك نتمكن من وضع استراتيجية سيو مخصصة تناسب أهداف موقعك، تشمل الاستراتيجية:

    اختيار الكلمات المفتاحية

    تحديد الكلمات المفتاحية الأكثر ملاءمة لجذب الزوار المستهدفين، كل كلمة مفتاحية لها طابعها الخاص، وتجربتها لذلك نختار الكلمات المفتاحية بعناية شديدة.

    تحسين السيو الداخلي

    السيو الداخلي هو أساس العمل لذلك تكون الخطوة الأولي فى العمل هي تحسين العناصر الداخلية للموقع مثل العناوين، الوصف الميتا، وتحسين المحتوى.

    بناء الروابط الخلفية

    نضع خطة لبناء روابط خلفية عالية الجودة تساهم في تحسين ترتيب الموقع، إذا كنت تتابع إبراهيم خزام فأنت تعلم إننا نقوم ببناء أفضل باك لينك لموقعك.

    تحسين السيو التقني

    السيو التقني Technical SEO جانب يمثل أهمية كبيرة، لذلك يجب إن نتأكد من أن الموقع يتوافق مع متطلبات محركات البحث من حيث الهيكلية والبنية، وسرعة تحميل الموقع، وغيرها من الأمور التقنية.

    3. التنفيذ

    بعد وضع الاستراتيجية، نقوم بتنفيذها بدقة وبشكل منهجي لضمان تحقيق النتائج المرجوة، تتضمن مرحلة التنفيذ:

    تحسين الموقع

    تطبيق التحسينات اللازمة على صفحات الموقع، مثل تعديل العناوين، تحسين الصور، وضبط الأكواد والتأكد من إن الموقع يعمل بشكل سليم.

    إنشاء وتعديل المحتوى

    كتابة محتوى جديد وجذاب يلبي احتياجات الزوار ويتضمن الكلمات المفتاحية المستهدفة، مع ضمان توزيع الكلمة المفتاحية بصورة صحيحة.

    عند تعديل المحتوي استخدام كلمة مفتاحية بشكل خاطئ قد يؤدي إلي تخفيض ترتيب الصفحة لذلك نعمل بجد فى هذه النقطة لضمان جودة المحتوى، مع توفير جودة البحث لجوجل.

    بناء الروابط الخلفية

    تنفيذ استراتيجية بناء الروابط الخلفية من خلال إنشاء روابط ذات جودة عالية، ليس من أجل زيادة قوة النطاق Domain Authority بل لتحسين ترتيب موقعك فى نتائج البحث.

    تحسين السيو التقني

    بعدما قمنا بتحديد المشكلات التقنية نعمل على تنفيذ التعديلات المطلوبة لضمان سرعة وأمان الموقع، بناءاً على دراسات الحالة لدينا سرعة تحميل الموقع ضرورة قصوى لتحسين ترتيبك.

    4. المراقبة والتحليل المستمر

    المتابعة الدورية والمراقبة هي جزء أساسي من خطة عمل السيو لضمان تحقيق النتائج واستمرار التحسين. تشمل هذه المرحلة:

    مراقبة الأداء

    نعمل على مراقبة الاداء استخدام أدوات تحليل الأداء مثل Google Search Console وGoogle Analytics، ذلك إلي جانب أدواتنا المدفوعة الأخري مثل Ahrefs وSEMrush، لمتابعة تقدم الموقع ومراقبة ترتيب الكلمات المفتاحية وحركة زوار.

    تحليل البيانات

    نستخرج البيانات من الأدوات ونعمل على تحليلها لفهم سلوك الزوار وتحديد النقاط التي تحتاج إلى تحسين من ثم إرسالها للقسم المختص داخل الشركة ليقوم بتنفيذها.

    تعديلات مستمرة

    هناك دائماً خبير سيو يعمل على مدار الساعة لإجراء التعديلات اللازمة بناءً على نتائج التحليل لضمان استمرار التحسين والتفوق على المنافسين.

    بهذه الخطوات المنهجية من شركة تحسين محركات البحث الخاصة بنا، نضمن تقديم خطة عمل سيو متكاملة تساهم في تحسين ترتيب موقعك وجذب المزيد من الزوار المستهدفين.

    إبراهيم خزام

    فى عالم التسويق الرقمي اليوم إبراهيم خزام هي شركة SEO رقم 1 في سوق محركات البحث العربي اليوم، السيو مع إبراهيم خزام ليست مخاطرة، ببساطة إننا نعمل على ما يعمل ونعرف تحديداً ما لا يعمل، خبرات تصل لأكثر من 16 عام مع المتابعة المستمرة.

    هدفنا دائماً هو تقديم تجربة مستخدم أكثر فعالية لموقع الويب الخاص بك، إذا كان قرارك التعامل مع أفضل شركة سيو عربي يمكنك طلب خدمات سيو الان، من خلال التواصل معنا.

    إبراهيم خزام

    إبراهيم خزام

    خبير ومتخصص تحسين محركات البحث، أعمل ضمن فريق شركة سيو التي قمت بتأسيسها، تمتد خبرتي في مجال السيو إلي ما يزيد عن 16 عام من الدراسة والتحليل، ساعدت الكثير من المواقع الإلكترونية والشركات لتحسين النتائج في البحث.